الاثنين، 13 فبراير، 2017

برنامج سمارت الربحي من متجر هب شوب

برنامج سمارت الربحي برنامج نظام العمولة وهو نظام مجاني

برنامج سمارت الربحي

 برنامج سمارت الربحي برنامج نظام العمولة وهو نظام مجاني ويمكن الأعضاء المشتركين في هذا النظام من ربح ايرادات ودخل مناسب بوضع رابط أو عدة روابط في مواقعهم أو مشاركة الروابط في مواقع التواصل الإجتماعي كإعلان لـ متجر هب شوب للتسويق الالكتروني أو كتوصيف لأي منتج من المنتجات ..

وأي مبيعات تتم من خلال هذا النقر على هذه الروابط يتم حسابها مباشرة وبشكل تلقائي في نظام العمولة .. العمولة الافتراضية الحالية في متجرنا هي ٣٤ %.

مركز هب شوب للتسويق الالكتروني يقدم لك فرصة العمر للعمل المضمون من البيت وتحقيق اكبر الارباح شهرياً وسنويا بدون مخاطرة ..

برنامج اسمارت (SMART) التسويقي الربحي للمركز يعد أول برنامج ربحي من نوعه في الشرق الاوسط والوطن العربي ..

ما هي الفكرة :

هل تعلم أن الوحدة من أي منتج غالباً ما تكلف ما نسبته تتراوح بين ٦٠ % إلى ٧٠ % للدعاية والإعلان .. !! .. يعني علبة البيبسي ــ على سبيل المثال ــ إذا كان سعرها ريال واحد فإن ما لايقل عن ٦٨  هللة من سعرها هي تكلفة الإعلانات والترويج .. لذلك لا عجب أن تري الشركات تدفع ملايين الدولارات للمشاهير للإعلان عن منتجاتهم ..

فكرة البرنامج التسويقي لمركز هب شوب للتسويق الإلكتروني قائمة على توزيع تكاليف الإعلانات على المسوقين بدلاً من الترويج والإعلان بواسطة المركز نفسه ..

كيف يعمل البرنامج :

بعد إشتراكك في البرنامج ستجد في واجهة المسوقين كل ما سيساعدك على معرفة طرق التسويق المؤثرة والفعالة ..
ستجد رابطك التسويقي الخاص والذي ينتجه البرنامج تلقائياً بعد إشتراكك ..
البرنامج يتابع تلقائياً كل الذين تم إحالتهم عن طريقك بكل دقة ..
ويسجل عمولتك في حسابك بدون أي تدخل من أي أحد ..
ستجد النشرات الترويجية وأدوات التسويق مثل المقالات الجاهزة والبانرات ..
والأهم من ذلك ستحصل على كتيب خاص بالمسوقين فيه تفاصيل عملية التسويق وأهم الطرق لنشر رابطك عبر وسائل التواصل وحتى الترويج المدفوع بأرخص الأثمان ..

العمولات والحوافز :

على سبيل المثال إذا كانت عمولة المنتج الواحد تساوي ٢٣  دولار لكل عملية بيع تتم من خلال رابطك التسويقي .. يعني (٦٩٠ ) دولار لكل (٣٠ ) عملية بيع وحافز (٦٣٠ ) دولار على كل ٣٠  عملية بيع تمت من خلال رابطك التسويقي .. يمكن أن تحصل على مجموع (١٣٢٠ ) دولار كل شهر أي ما يعادل (٥١٣٠ ) ريال سعودي تقريباً ..

كيف تحسب العمولة :

العمولة والحافز تحسب تلقائياً بواسطة البرنامج ويمكنك متابعة ذلك من خلال لوحة التحكم الخاصة بالمسوقين عند الدخول .. ومن خلال لوحة التحكم الخاصة بك تستطيع أيضاً متابعة عملائك .. والعمولات المستحقة وتحويل أموالك حسب الطريقة التى إخترتها في حسابك ..

هذا الجدول يوضح العمولات والحوافز التى تستطيع كسبها خلال شهر واحد بإفتراض أن المنتج الذي تروج له كانت عمولته ٢٣  دولار لعملية بيع واحدة :



 برنامج سمارت الربحي اشترك الان





شارك التدوينة من فضلك
انضم لمتابعينا

شارك معنا في القائمة البريدية للتوصل بأحدث واجدد المواضيع الخاصة مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك


عن الكاتب

Muzamil A.rahman

مدونة الذات لتطوير الذات مدونة غير تقليدية في مجال التنمية البشرية الذات، كريس انجل، الطاقة الايجابية وجذب المال، جذب المال، حقيقة كريس انجل، قانون جذب المال، جذب المال بالطاقة، جذب المال بسرعة ، قصص نجاح المشاهير، موقع تطوير الذات، اقوال بروسلي، قانون جذب المال والثروة

إرسال تعليق

سنكون سعداء بتعليقك .. الرجاء الألتزام بـ شروط الإستخدام