الخميس، 13 يوليو، 2017

قصة الطفل القادم من كوكب المريخ

انه ليس الطفل الوحيد من الفضاء الخارجي على الأرض، وهناك مثله الذين تم إرسالهم هنا في مهمة محددة

قصة بوريسكا قصة  رائعة ومثيرة للاهتمام .. بوريسكا ليس طفل عادي .. فمنذ ولادته كشف عن مهارات لغوية غير عادية وذاكرة فريدة من نوعها كطفل صغير جداً ..
لم يكن سوى أربعة أشهر من العمر عندما نطق كلمته الأولى وبعدها بأربعة أشهر، كان قادراُ على التحدث بجمل كاملة ..  وصار بإمكانه قراءة عناوين الصحف عندما كان عمره عاماً واحدا ونصف فقط، وعندما كان عامين بدأ رسم صور مجردة ..
وعندما بلغ  بوريسكا أربع سنوات قام بمحاولات جادة لمناقشة الكون وأبدى اهتماماً بنظامنا الشمسي وكذلك المجرات البعيدة .. 
بوريسكا معجزة حقيقية، ومما يجعله غير عادي حقيقة زعمه بأنه ليس من كوكب الأرض !! ..  
يقول إنه من الفضاء الخارجي .. ما هو محير حقا هو أنه يتحدث أحيانا بلغة غير معروفة تماماً ..

بوريس كيبريانوفيتش، أو بوريسكا، ولد في ١١  يناير ١٩٩٦  في مدينة فولزسكي، وهي مدينة صناعية في فولغوغراد أوبلاست، روسيا، وتقع على الضفة الشرقية لنهر الفولغا ..
والديه يتمتعان بتعليم جيد ونوعي، لكنهما يشعران بالقلق إزاء مواهب ابنهما الفريدة وكيف سيتم معاملته عندما يكبر .. قصص بوريسكا تدعو للدهشة ورسم ابتسامة على وجوه الناس، ولكن في كثير من الأحيان تواجه بالطبع بالتشكيك.والريبة، فمن غير المعقول أن يمتلك مثل هذا الطفل الصغير الكثير من المعرفة المحيرة ..

الصبي يقول انه من المريخ ..
يحكي  بوريسكا قصص عن الحضارات القديمة التي كانت موجودة على الأرض ويكشف ما سيحدث لكوكبنا وإنسانيتنا في المستقبل .. 
يقول إنه عاش على المريخ.في حياته السابقة .. وأن كوكب المريخ  فقد جوه بسبب كارثة كونية، لكنه لا يزال يسكنه كائنات تعيش في مدن تحت الأرض ..  يقول :
"كانت هناك كارثة على المريخ حيث عشت .. الناس مثلنا لا يزالون يعيشون هناك .. كانت هناك حرب نووية بينهما .. كل شيء إحترق ..  ولم ينج منهم سوى بعضهم. وقد قاموا ببناء ملاجئ وخلق أسلحة جديدة .. تغيرت جميع المركبات والعناصر .. المريخيون في الغالب يتنفسون ثاني أكسيد الكربون .. واذا ما طاروا الى كوكبنا الأرضي الان فان عليهم ان يقضوا كل الوقت واقفين بجانب الانابيب وتنفس الابخرة "..

وفقا لبوريسكا، المريخيون خالدون  .. يتوقف تقدمهم في سن  ٣٥  عاماً .. وهم طوال جدا، متقدمين تكنولوجياً ولهم القدرة على السفر بين النجوم ..
وفقاً لحكايات بوريسكا تدمرت الحضارة المريخية بالتزامن مع إختفاء حضارة ليموريان على الأرض .. إنتهت حضارة الليموريين لأنهم توقفوا عن تطوير أنفسهم روحيا وكسر وحدة كوكبهم ..
يقول بوريسكا أن القرائن والأدلة إلى ماضينا مخبأة في التماثيل المصرية القديمة ..

يصف بوريسكا بناء سفن الفضاء وأنظمة الدفع. كما يقول أن هناك علاقة قوية بين مصر القديمة والحضارة المريخية .. 
وهو يعني أننا نحاول كشف الأسرار الكونية القديمة، ولكننا لا نفهم أن العديد من الإجابات على أسئلتنا مخفية في التماثيل المصرية القديمة ..
ويوضح أننا لن نجد أي معرفة قديمة سرية تحت الهرم الأكبر من خوفو. وسيتم العثور على المعرفة تحت هرم آخر، والذي لم يتم اكتشافه بعد .. الحياة على الأرض سوف تتغير جذريا عند فتح أبو الهول العظيم .. 
ويؤكد أن أبو الهول لديه آلية فتح في مكان ما خلف الأذن ..
يتنبأ الصبي العجيب أيضا بالكوارث المستقبلية ويقول الإنسان يجب أن يفهم أننا جميعا ولدنا مع مهمة خاصة يجب أن ننجز .. ويحذر من أننا سنواجه نفس الدمار الذي لحق باليموريين ما لم نتطور روحياً ..

يقول بوريسكا :
انه ليس الطفل الوحيد من الفضاء الخارجي على الأرض، وهناك مثله الذين تم إرسالهم هنا في مهمة محددة .. 
انهم جميعاً متناسخون  ويشار إليهم بالأطفال النيليين الذين لديهم قدرات خارقة للطبيعة ..

الناس الذين التقوا ودرسوا وعملوا مع الأطفال النيليين يقولون إن هؤلاء الأفراد يختلفون كثيرا عن الأطفال العاديين، وهناك علماء يؤكدون على أن هؤلاء الأطفال الرائعين لديهم مهمة خاصة لتغيير كوكبنا ..

حصلت لبوريسكا العديد من المشاكل في المدرسة لأنه يقاطع المعلمين دائماً ويخبرهم أنهم على خطأ .. تم نقله إلى المدرسة للأطفال الموهوبين في موسكو، وهو يشعر بالملل من المقابلات التلفزيونية، كما لو كانت الأسئلة المطروحة عليه هي ساذجة وبسيطة وأن الإجابة واضحة جداً كي  يزعج نفسه ..

وقد وصفه الباحثون بأنه خجول للغاية، ولكنه بالتأكيد ذو ذكاء فوق المتوسط، طفل موهوب ..

لذا، ما الذي سنخرج به من قصته ..؟
لأن  بالتأكيد قصته تبدو وكأنها خيال علمي، ولكن ماذا لو كانت قصته صحيحة .؟

 هل بوريسكا خدعة؟ هل هو حقا من كوكب آخر؟ 
هل أرسل إلى الأرض من كوكب خارج الأرض كاختبار لنرى كيف يستجيب البشر لهذه الادعاءات غير العادية؟ 
هي القصص التي يرويها ذكريات حياة الماضي؟
هناك العديد من الأسئلة وبعض الإجابات..
للمزيد عن الطفل بوريسكا أضغط هنا 




شارك التدوينة من فضلك
انضم لمتابعينا

شارك معنا في القائمة البريدية للتوصل بأحدث واجدد المواضيع الخاصة مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك


عن الكاتب

Muzamil A.rahman

مدونة الذات لتطوير الذات مدونة غير تقليدية في مجال التنمية البشرية الذات، كريس انجل، الطاقة الايجابية وجذب المال، جذب المال، حقيقة كريس انجل، قانون جذب المال، جذب المال بالطاقة، جذب المال بسرعة ، قصص نجاح المشاهير، موقع تطوير الذات، اقوال بروسلي، قانون جذب المال والثروة

إرسال تعليق

سنكون سعداء بتعليقك .. الرجاء الألتزام بـ شروط الإستخدام